Header Ads Widget

مساحة اعلانية

تحميل BeamNG Drive v0.17.0.2 مجانًا

 تحميل BeamNG Drive v0.17.0.2 مجانًا

BeamNG Drive v0.17.0.2 تنزيل مجاني لإعداد لعبة الكمبيوتر في رابط واحد مباشر لنظام التشغيل Windows. إنها لعبة حركة ومغامرة مذهلة.


BeamNG Drive v0.17.0.2 PC Game 2019 نظرة عامة

BeamNG-Drive-v0.17.0.2-Free-Download-1-OceanofGames.com_.jpg

BeamNG.drive هي لعبة قيادة واقعية وغامرة تقدم إمكانيات لا حدود لها. يحاكي محرك فيزياء الجسم الرقيق لدينا كل مكون من مكونات السيارة في الوقت الفعلي ، مما يؤدي إلى سلوك واقعي وديناميكي.

إحساس القيادة أصيل وعميق ، والحوادث واقعية وعنيفة ؛ ومع ذلك ، يمكن الوصول إلى الفيزياء بما يكفي للقيادة باستخدام لوحة مفاتيح أو لوحة ألعاب بينما تظل أصيلة مع عجلة سباق كاملة بواقعية لا هوادة فيها.

تم تصميم البيئات والمركبات في BeamNG.drive يدويًا مع الاهتمام الشديد بالتفاصيل. مع سنوات من التصميم الدقيق والبحث والخبرة ، نعيد بشكل أصلي إحساس وإثارة القيادة في العالم الحقيقي.

نحن فريق صغير من جميع أنحاء العالم ليس لدينا أي التزامات تجاه الناشرين أو المصالح الخارجية. مستخدمينا ومجتمعنا المعدّل هم أولويتنا الأولى. ساعدنا في جعل BeamNG.drive تجربة القيادة المطلقة واكتشف ما يمكن أن يكون عليه جهاز محاكاة مركبة ذات جسم رقيق منفتح ولا هوادة فيه.


لماذا تعتبر BeamNG.drive اللعبة مناسبة لك؟


كمحاكاة للمركبات في العالم المفتوح ، ستغطي BeamNG.drive مجموعة كبيرة من تخصصات المركبات - كل شيء بدءًا من مهمة التسليم في شاحنة صندوقية إلى سباق الرالي عالي السرعة أو دربي التدمير. سيسمح لك تخصيص السيارة وتفاصيلها بتصنيع سيارتك أو شاحنتك بالكامل - قم بإصلاحها أو ترقيتها أو تجريد ألواح الهيكل لتقليل الوزن. هناك الكثير من أنواع اللعب المختلفة التي نرغب في تنفيذها بما يتجاوز مجرد السباق والتحطم ، مثل مطاردات الشرطة وتحديات الحركات والألعاب الصغيرة المتخصصة الأخرى. في النهاية ، نود أن يكون لدينا نوع من نمط مهنة العالم المفتوح للاعب واحد ، مع ملكية ثابتة للمركبة ومركبات مستخدمة تم إنشاؤها من الناحية الإجرائية للشراء والأحداث لتشغيلها.

في بعض النواحي ، يتعلق BeamNG.drive بفعل أي شيء تريده بسيارة أو شاحنة - الأشياء التي لا تسمح لك الألعاب الأخرى بفعلها. يمكنك القيادة على الطرق الوعرة في سيارة سيدان عائلية أو إلقاء شاحنة توصيل حول حلبة سباق ، وكل ذلك باستخدام فيزياء محاكاة جسم ناعم جميلة. يمكنك تعديل نفس تلك المركبات لتكون وحوش السباق ، أو وحوش الديربي ، أو عملاق الطرق الوعرة - أو مجرد سحقها بالمخزون. في نهاية اليوم ، يمنحك BeamNG.drive طريقة اللعب التي تريدها ، ولا يجبرك على فعل أي شيء لا تعتقد أنه ممتع أو ممتع.





مستقبل اللعبة ومحركنا الفيزيائي


نظرًا لأننا نقوم بتحسين اللعبة وتقنية الكمبيوتر لدينا ، فإن كمية المركبات التي يمكن محاكاتها في وقت واحد بمعدل إطارات سلس ستزداد. يمكنك الآن تشغيل 4 إلى 6 سيارات في وقت واحد باستخدام معالج رباعي النواة متطور. تحتوي كل مركبة على حوالي 400 عقدة و 4000 شعاع ، يتم محاكاة كل منها 2000 مرة في الثانية. نأمل في زيادة عدد المركبات المتزامنة الممكنة إلى 8 على الأقل باستخدام معالج متوسط ​​المدى.

سوف نتطلع أيضًا إلى وجود لاعبين متعددين في المستقبل ، ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن نتمكن من إنشاء تجربة متعددة اللاعبين يتوقعها الجميع. نحن ندرك جيدًا الطلب على اللاعبين المتعددين ونريده تمامًا مثلك ، ولكن على المدى القصير ، نركز على الوضع الوظيفي للاعب الفردي ، وأحداث القيادة المختلفة ، وإصلاح الأخطاء ، وإنشاء المزيد من المحتوى. من الممكن أن نتمكن من تنفيذ نظام متعدد اللاعبين محلي و / أو نفس جهاز الكمبيوتر في غضون ذلك.

أيضًا ، تمتد الاحتمالات إلى ما وراء المركبات البرية. لقد صنع المستخدمون في مجتمعنا بالفعل طائرات وطائرات هليكوبتر تطير تمامًا وفقًا للفيزياء الهوائية للمركبة الحالية ، دون أي غش على الإطلاق. يمكن لـ BeamNG محاكاة الطائرات بطريقة أصيلة للغاية بسبب فيزياء أجسامها الرخوة. كل الانحناءات التي تحدث لهيكل الطائرة الحقيقي تنشأ بشكل طبيعي في BeamNG ، وعواقب الإجهاد المفرط تم تصميمها أيضًا. تطير بسرعة كبيرة وستبدأ أجنحتك في الانحناء والتمزق. إن إمكانات محرك الفيزياء BeamNG هائلة.


ميزات الوصول ألفا


* جميع التحديثات المستقبلية لـ BeamNG.drive مضمنة مجانًا (ألفا ، تجريبي) ، بما في ذلك أيضًا اللعبة النهائية

* رمل فيزياء الجسم الرقيق

* 19 مركبة مفصلة وقابلة للتخصيص وقابلة للتدمير ، مع المزيد في المستقبل

* 10 تضاريس لاستكشافها والقيادة عبرها ، مع المزيد في المستقبل

* التحديثات المتكررة التي تضيف التضاريس والمركبات والميزات وأسلوب اللعب وإصلاح الأخطاء

* إمكانات التعديل الكامل وإنشاء المحتوى - إنشاء الخرائط والمركبات واللعب بالسيناريو

* استخدم محرر التضاريس المدمج وأي نماذج ثلاثية الأبعاد وتحرير الصور ، وبرامج تحرير النصوص

* المصادقة عبر الإنترنت ضرورية فقط للتحديث ؛ اللعبة نفسها لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لتشغيلها.


اختبار ألفا


يمكن للمستخدمين الذين دخلوا بالفعل في اختبار ألفا عبر موقعنا الإلكتروني الحصول على مفتاح Steam مجانًا.


أهدافنا


ينصب تركيزنا الأساسي على كيفية تحرك الأشياء بدلاً من كيفية ظهور الأشياء على الشاشة. نهدف إلى تقديم خبرتنا في تصميم نماذج فيزياء الأجسام اللينة في الوقت الفعلي وتصميم نماذج فيزياء الأجسام الناعمة إلى طليعة محاكاة فيزياء الألعاب ، وإتاحة التكنولوجيا والدراية الفنية لأكبر عدد ممكن من الجمهور. لتحقيق ذلك ، نقوم بتصميم المحرك والأصول المقابلة ، بحيث تكون مستقلة عن محرك اللعبة ونظام التشغيل الأساسيين.

يعمل محرك الفيزياء حاليًا على تكوين وحدة المعالجة المركزية متعددة النواة ، لكننا أيضًا في طور دعم وحدات معالجة الرسومات عبر OpenCL.


مهمتنا


أن يكون لديك فيزياء واقعية ودقيقة وقابلة للتدمير ومرنة في كل مكان. لجعل كل شيء ممكن.


المزيد من التعليقات


اتصل بنا


يمكنك التواصل معنا بعدة طرق:




المواصفات الفنية لهذا الإصدار.

نسخة اللعبة:

لغة الواجهة: الإنجليزية

لغة الصوت: الإنجليزية

مجموعة رافع / إعادة حزم:

اسم ملف اللعبة: BeamNG_Drive_v0.17.0.2.zip

حجم تحميل اللعبة: 5.7 جيجا بايت




متطلبات النظام لمحرك BeamNG v0.17.0.2

قبل أن تبدأ تنزيل BeamNG Drive v0.17.0.2 مجانًا ، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.


الحد الأدنى:


نظام التشغيل:  Windows 7 Service Pack 1

المعالج:  Desktop Intel i3

الذاكرة:  4 جيجا بايت رام

الرسومات:  GTX 550 TI

DirectX:  الإصدار 11

التخزين: 10 جيجا بايت مساحة متوفرة



تحميل BeamNG Drive v0.17.0.2 مجانًا

انقر فوق الزر أدناه لبدء تشغيل BeamNG Drive v0.17.0.2. إنها لعبة كاملة وكاملة. فقط قم بتنزيله وابدأ تشغيله. لقد قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل للعبة مباشرة.

إرسال تعليق

0 تعليقات