Header Ads Widget

مساحة اعلانية

Tekken Tag Tournament 2 تحميل مجاني للكمبيوتر

 Tekken Tag Tournament 2 تحميل مجاني للكمبيوتر

تنزيل Tekken Tag Tournament 2 مجانًا لإعداد الكمبيوتر الشخصي برابط واحد مباشر لنظام Windows. Tekken Tag Tournament 2 هي الدفعة الثامنة الرئيسية في سلسلة ألعاب القتال Tekken


قد تستضيف Tekken بطولة King of Iron Fist ، لكن تحقيق النصر يتطلب أكثر من يد ثقيلة. إن معرفة ترسانة خصمك والتنفيذ الدقيق وردود الفعل السريعة تجعلك أكثر من مجرد معرفة أقوى الهجمات. مثل سابقتها ، Tekken Tag Tournament 2 تأخذ آليات القتال ثلاثية الأبعاد لسلسلة Tekken وتضاعف عدد المقاتلين ، مما يسمح بمباريات أكثر تعقيدًا وديناميكية. يتم دعم القتال من خلال مجموعة قوية من الأوضاع التي تجعل هذا المقاتل علاجًا لورثة Mishima Zaibatsu في المستقبل.




على الرغم من الاختلافات في القوائم ، والميكانيكا ، وعدد الأبعاد ، فإن لعبة Tekken Tag Tournament 2 و Ultimate Marvel مقابل Capcom 3 تشترك في بعض أوجه التشابه. كلاهما ألعاب وحشية سريعة الوتيرة مع إيقاع ألعاب العقل التي تستغرق أجزاء من الثانية وخيوط التحرير والسرد الطويلة. الفرق الرئيسي هو المسافة. في Marvel ، قد تتفادى المقذوفات في وضع ملء الشاشة في لحظة واحدة وتتجنب تقاطع المدى القريب في اللحظة التالية. Tekken قريب للغاية ، ويطالب بردود فعل سريعة على التغييرات الطفيفة في سلاسل الهجوم. وبمجرد أن يكتسب الهجوم عملية شراء ، يجب تعظيمه مع كل ما يستحقه. هذا يعني خرق التحرير والسرد الموسعة.


Tekken Tag Tournament 2 تحميل مجاني للكمبيوتر















المواصفات الفنية لهذا الإصدار.

نسخة اللعبة:

لغة الواجهة:  

لغة الصوت:  

مجموعة رافع / إعادة حزم:

اسم ملف اللعبة: Tekken_Tag_Tournament_2.rar

حجم تحميل اللعبة: 15 جيجا بايت

MD5SUM: 56e7f0b43f7cb5a5c9618fe713fd6467



متطلبات نظام Tekken Tag Tournament 2 تنزيل مجاني للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل Tekken Tag Tournament 2 مجانًا للكمبيوتر ، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.


تم اختباره على نظام التشغيل Windows 10 64 بت بالمواصفات أدناه


* نظام التشغيل: Windows 10 64 Bit

* المعالج: Core i3 3rd Gen 2.9 GHz

* الذاكرة: 16 GB RAM

* الجرافيكس: GTX 1050 TI 4 جيجابايت

* التخزين: 20 جيجا بايت مساحة متوفرة





Tekken Tag Tournament 2 تنزيل مجاني للكمبيوتر تنزيل مجاني

 

انقر فوق الزر أدناه لبدء تنزيل Tekken Tag Tournament 2 مجانًا للكمبيوتر الشخصي. إنها لعبة كاملة وكاملة. فقط قم بتنزيله وابدأ تشغيله. لقد قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل للعبة مباشرة.

إرسال تعليق

0 تعليقات