Header Ads Widget

مساحة اعلانية

GTA San Andreas for pc

 GTA San Andreas هي واحدة من أشهر الألعاب في تاريخ الألعاب الإلكترونية، وهي من تطوير Rockstar North ونشرتها Rockstar Games في عام 2004. تعد هذه اللعبة جزءًا من سلسلة Grand Theft Auto الشهيرة وتحكي قصة شاب يدعى كارل جونسون والذي يعود إلى مدينة Los Santos بعد غياب طويل ليجد أن عائلته قد تغيرت وأنه يجب عليه استعادة سمعته والتحكم في العصابات المختلفة.



تم إطلاق اللعبة لأول مرة على PlayStation 2 وبعدها تم إصدارها على Xbox و PC وXbox 360 و PlayStation 3 و iOS و Android. يمكن للاعبين القيام بمهام رئيسية في اللعبة، والتي تشمل القيادة والتبادل والملاحظة والاشتباك مع الشخصيات الأخرى. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لللاعبين القيام بمهام جانبية مثل التفاعل مع العالم المفتوح، والقيام بالمهمات التي يمكن أن تجلب المال، والقيام بمهام البحث عن الكنوز، والقيام بالتمارين الرياضية، وغير ذلك الكثير.






تتميز GTA San Andreas بالكثير من الخيارات والتفاصيل الدقيقة التي تجعل اللعبة تشعر وكأنها عالم حقيقي. يمكن للاعبين القيام بأشياء مثل تعديل السيارات والدراجات النارية، وشراء الملابس وتغيير مظهر شخصيتهم، وزيادة مهاراتهم في القيادة والتبادل والسلاح واللياقة البدنية، وغير ذلك الكثير.


وتتميز اللعبة أيضاً بقصتها العميقة والتي تشمل العديد من الشخصيات المثيرة للاهتمام والمهام المثيرة للإعجاب. يمكن للاعبين القيام بمهام من توصيل الطعام وحتى القتال





إليك المواصفات المطلوبة لتشغيل لعبة GTA San Andreas على الكمبيوتر:


متطلبات النظام الأساسية:


نظام التشغيل: Windows 2000/XP

المعالج: 1Ghz Pentium III أو AMD Athlon Processor

الذاكرة: 256MB RAM

بطاقة الرسومات: 64MB DirectX 9 compatible (Geforce 3 or better)

بطاقة الصوت: DirectX 9 compatible Sound Card

مساحة القرص الصلب: 4.7GB of free hard disk space (full install)

متطلبات النظام الموصى بها:


نظام التشغيل: Windows 2000/XP

المعالج: Intel Pentium 4 or AMD Athlon XP Processor

الذاكرة: 384MB RAM

بطاقة الرسومات: 128MB DirectX 9 compatible (Geforce 6 Series Recommended)

بطاقة الصوت: DirectX 9 compatible Sound Card

مساحة القرص الصلب: 8GB of free hard disk space (full install)



يجب الانتباه إلى أن هذه المتطلبات قد تختلف قليلاً اعتمادًا على نسخة اللعبة التي تستخدمها، ويتطلب الأمر أيضًا تثبيت DirectX 9 أو أحدث للتأكد من تشغيل اللعبة بشكل صحيح. كما يجب عليك التأكد من توفر مساحة كافية على القرص الصلب لتثبيت اللعبة وتشغيلها بشكل سلس.


إرسال تعليق

0 تعليقات